الرياضة العربية

اليوم | اتحاد العاصمة “اللافي” يصطدم بالوداد المغربي في دوري الأبطال

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري ضيفًا على نظيره الوداد الرياضي المغربي، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى فريق اتحاد العاصمة والذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي مؤيد اللافي، للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة واقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على حظوظ الفريق في الترشح للدور ربع النهائي من البطولة.

ويمتلك الفريق الجزائري نقطتين فقط من مجموع 4 مباريات خاضها الفريق في دور المجموعات، إذ يأتي في المرتبة الثالثة من ترتيب المجموعة.

على الجانب الآخر، يسعى الوداد للفوز في مباراة اليوم، لضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة، إذ يمتلك الفريق 6 نقاط في المركز الثاني من ترتيب المجموعة.

ويتصدر فريق ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، إذ ضمن التأهل رسميا لدور الثمانية، قبل مواجهة نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين مساء السبت.

موعد مباراة الوداد واتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا
تقام مباراة الوداد واتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا، كما تذاع المباراة الوداد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى