الرياضة الليبية

اليوم| استكمال مباراة الأهلي طرابلس والمحلة بالدوري الممتاز

تستكمل اليوم الأحد، مباراة الأهلي طرابلس والمحلة، في تمام الثالثة والنصف مساء، على ملعب الخمس، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الليبي الممتاز.

وشهدت المباراة، التي جمعت الفريقين الاثنين قبل الماضي، توقف اللعب بطلب من إداري فريق المحلة، لمدة 17 دقيقة ثم عاد الفريقان للعب 6 دقائق، قبل التوقف مرة أخرى، وذلك بسبب احتجاج لاعبي المحلة على تواجد الجمهور داخل المدرجات، وإصرارهم على خروج الجماهير لاستئناف المباراة.

وكان عبد الرحمن العمامي لاعب الأهلي طرابلس، قد تمكن من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، قبل أن تتوقف المباراة ويتم إلغائها.

وتأتي هذه المواجهة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث تم تقسيم الفرق الـ24 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتبارى في كل مجموعة 24 فريقا ذهابا وإيابا، وفى نهاية الدوري يتأهل الفريقين المتحصلين على المركز الأول والثاني، من كل مجموعة، إلى الدوري الرباعي، ويهبط الفريقين المتحصلين على المركزين الـ 11 والـ12 ، في كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

فيما تضم المجموعة الغربية “الثانية”  كل من: الاتحاد – الأهلي طرابلس – الأولمبي – السويحلي – المدينة – الاتحاد المصراتي – الوحدة – الخمس – الشط – أبو سليم – المحلة – رفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى