الرياضة الليبية

اليوم| استكمال مباراة الأهلي طرابلس والمحلة

عندما تشير عقارب الساعة نحو الثالثة والنصف من مساء اليوم الخميس، يستكمل لقاء الأهلي طرابلس والمحلة، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الخامس للدوري الليبي الممتاز.

ووجهت لجنة المسابقات، خطابين للناديين، أكدت فيهما إقامة المباراة بعد غدٍ الخميس 24 يناير الجاري، وذلك باستكمال الوقت المتبقي من زمن المباراة وعلى نفس الملعب وطاقم التحكيم والمراقب.

وشهدت المباراة، التي جمعت الفريقين الاثنين الماضي، توقف اللعب بطلب من إداري فريق المحلة، لمدة 17 دقيقة ثم عاد الفريقان للعب 6 دقائق، قبل التوقف مرة أخرى، وذلك بسبب احتجاج لاعبو المحلة على تواجد الجمهور داخل المدرجات، وإصرارهم على خروج الجماهير لاستئناف المباراة.

وكان عبدالرحمن العمامي لاعب الأهلي طرابلس، قد تمكن من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، قبل أن تتوقف المباراة ويتم إلغائها.

وتأتي هذه المواجهة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث تم تقسيم الفرق الـ24 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتبارى في كل مجموعة 24 فريقا ذهابا وإيابا، وفى نهاية الدوري يتأهل الفريقين المتحصلين على المركز الأول والثاني، من كل مجموعة، إلى الدوري الرباعي، ويهبط الفريقين المتحصلين على المركزين الـ 11 والـ12 ، في كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

وتضم المجموعة الأولى “الشرقية” 12 فريقاً من مناطق الجبل الأخضر وبنغازي وسرت وهي: النصر – الأهلي بنغازي – التحدي – الهلال – الأخضر – شباب الجبل –الأنوار- الصداقة – التعاون – نجوم إجدابيا – خليج سرت – دارنس – الأنوار .

فيما تضم المجموعة الغربية “الثانية”  كل من: الاتحاد – الأهلي طرابلس – الأولمبي – السويحلي – المدينة – الاتحاد المصراتي – الوحدة – الخمس – الشط – أبو سليم – المحلة – رفيق.

ويحتل الزعيم المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

يشار إلى أن المواجهة التي سيحتضنها ملعب الخمس، ستقام بدون جمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى