الرياضة الليبية

اليوم | التحدي ينافس نجوم صرمان على لقب الدوري الليبي للكرة المصغرة

يلتقي فريق التحدي مصراتة مع منافسه، نجوم صرمان، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب الأكاديمية بجنزور، في نهائي بطولة الدوري الليبي للكرة المصغرة.

وتجمع المباراة النهائية بين فريقي التحدي مصراتة، حامل اللقب، مع نجوم صرمان، المتوج مؤخرًا بكأس ليبيا للعبة في موسمها الثاني، وستقوم قناة ليبيا الرياضية بنقل مباشر للمباراة.

يذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة، أقامت أمس الجمعة، حفلاً لتكريم فريق التحدي مصراتة، صاحب لقب بطولة أفريقيا للكرة المصغرة في نسختها الأولى بتونس.

وحضر حفل التكريم رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري، وبحضور رئيس إدارة نادي التحدي الهادي العويب، وعددًا من المهتمين الرياضيين والإعلاميين.

وتأهل فريق التحدي مصراتة، بطل ليبيا، للمباراة النهائية لبطولة الأندية الإفريقية للكرة المصغرة، بعد فوزه على فريق مشعل بجاية الجزائري بركلات الترجيح 3 مقابل 1، بعد انتهاء المباراة في وقتها الرسمي بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

وكانت القرعة قد وضعت فريق التحدي مصراتة بطل ليبيا في المجموعة الأولى مع: “مستقبل هبيرة التونسي، مستضيف البطولة، واتحاد الرياضي الحمامات بتونس، وفريق سي دي إل ك من جيبوتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى