الرياضة العربية

“بلماضي”: كل الحظوظ متساوية بالمربع الذهبي.. وإسعاد الجزائريين هدفنا الأساسي

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، على جاهزية فريقه لمواجهة نيجيريا غدا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا باستاد القاهرة.


وقال بلماضي في مؤتمر صحفي عقد اليوم: “لا يوجد فريق أفضل من الآخر في نصف النهائي بناء على تاريخه، الأفضل في الملعب سيفوز.”


وأشاد بلماضي بقوة منتخب نيجيريا قبل المباراة التي ستجمع بينهما، مشددا على ضرورة الإعداد بشكل جيد من الناحية النفسية، مطالبا لاعبيه أيضا بتطبيق كافة التعليمات خاصة المتعلقة بالخطط الدفاعية.


وبسؤاله عن المرشح للفوز بالمباراة، عقب بقوله “لا أرى مرشحا للوصول إلى المباراة الختامية، نحن الآن في المربع الذهبي وكل الحظوظ متساوية”.



وعن العودة الى ستاد القاهرة بعدما شارك امام مصر في تصفيات كأس العالم ٢٠٠٢ قال: “موقفي كلاعب مختلف تماما عنه كمدير فني وأتطلع الآن للفوز واستخدام خبرتي السابقة وعندما لعبت هنا كنا نواجه فريق مختلف وخسرنا وغدا أحاول أن أقدم أداءا أفضل.”


 وعن محاولة لاعبي الجزائر الحصول على ركلات جزاء امام كوت ديفوار قال: “هناك حكام وحكم فيديو واذا كان الجانب النيجيري يحاول أن يؤثر علينا فهناك حكام وهو أمر يخصهم ولا يخص الاعلاميين.”


وأتم بلماضي حديثه بالإشارة إلى أن هدفه الأساسي هو إسعاد الشعب الجزائري والعودة إلى بلاده باللقب للمرة الثانية في تاريخ “محاربي الصحراء”.


ويصطدم المنتخب الجزائري بنظيره النيجيري في لقاء خارج التوقعات، مساء يوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لـ “كان 2019”.


ونجح محاربو الصحراء في تخطي كوت ديفوار بالدور ربع النهائي من البطولة عن طريق ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى