الرياضة العربية

اليوم.. الترجي التونسي يصطدم بالزمالك في ربع نهائي دوري الأبطال

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري نظيره الترجي التونسي، اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من المغرب، بقيادة رضوان جيد حكم ساحة، يعاونه كل من لحسن أزجاو مساعد أول ومصطفى أكركاد مساعد ثان، والحكم الرابع عادل زوراك.

ويسعى الفريق المصري لتأكيد تفوقه على نظيره التونسي وذلك بتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل خوض لقاء الإياب في تونس يوم 6 مارس المقبل، وهو اللقاء الذى لن يكون سهلا على لاعبي الفارس الأبيض في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه الفريق التونسي من جماهيره.

كما يدخل لاعبو الزمالك مباراة اليوم بدافع كبير، بعد تتويجه ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري في الأيام الماضية، وذلك على حساب الترجي التونسي بثلاثية لهدف، في اللقاء الذي أقيم بالدوحة، وعلى حساب الأهلي، بركلات الترجيح في الإمارات.

على الجانب الآخر، يتطلع لاعبو الترجي للثأر من الزمالك بعد خسارة السوبر الأفريقي، وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، لتسهيل مهمة صعودهم لنصف النهائي، خاصة أن لقاء الإياب سيقام على ملعبهم، وسيقاتلون لحجز التأهل لنصف النهائى من أجل تحقيق الحلم الكبير بحصد دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

ويضم فريق الترجي بين صفوفه لاعبنا الدولي حمدو الهوني، والذي يعتبر بمثابة العقل المدبر للفريق وأحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها معين الشعباني في المواجهات المحلية والقارية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى