الرياضة العربية

اليوم.. الرجاء المغربي يستضيف مازيمبي الكونغولي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي مع نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم الجمعة، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتسلح جمال السلامي المدير الفني للرجاء بعودة أكثر من لاعب مميز لصفوف الفريق وعلى رأسهم محسن متولي وعبد الإله حفيظي وعمر بوطيب وفابريس نغوما.

ويتطلع فريق الرجاء لتحقيق نتيجة مريحة وفوز جيد أمام الفريق الكونغولي العنيد، وذلك قبل مواجهة الإياب بالعاصمة الكونغولية كينشاسا والمقرر لها في السابع من شهر مارس المقبل.

يشار إلى أن فريق مازيمبي الكونغولي لم يخسر على ملعبه منذ 11 عاما، في المسابقات القارية، بل ساعده على تحقيق ألقاب عديدة في الفترة الأخيرة، والإطاحة بفرق إفريقية عريقة.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 قد انتهت بفوز الرجاء في مباراة الذهاب بهدف نظيف، في حين فاز مازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب بهدفين نظيفين.

ويضم فريق الرجاء المغربي بين صفوفه مدافعنا الدولي سند الورفلي والذي من المتوقع أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق المغربي خلال المباراة في ظل اعتماد جمال السلامي على اللاعب في تأمين الخط الخلفي للفريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى