الرياضة العربية

اليوم | الترجي “الهوني” يسعى لضمان التأهل إلى دور الـ 16 بدوري الأبطال أمام إليكت سبورت 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي نظيره إليكت سبورت بطل تشاد ضمن مباريات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على ملعب رادس الدولي بالعاصمة التونسية.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في نجامينا عاصمة التشاد قد انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وهو ما يسهل من مهمة بطل أفريقيا في ظل سعي أبناء باب سويقة قطع خطوة جديدة للحفاظ على اللقب القاري. 

وسيكون فريق الترجي في حاجة للفوز بأي نتيجة أو الخروج بنتيجة التعادل السلبي من أجل ضمان التأهل على الدور التالي.

وسيدير مباراة الإياب اليوم الحكم تسيغاي توكلو من ارتريا.

وينتظر أن يبدأ المدرب معين الشعباني مدرب الترجي بتشكيلة مختلفة مقارنة بتلك التي خاضت مباراة الذهاب منذ أسبوعين من أجل ضمان التأهل بعيدا عن منطق الحسابات واستسهال المهمة.

وكان الشعباني قد أعلن قائمة الفريق استعداداً لتلك المباراة والتي تكونت من:

معز بن شريفية – رامي الجريدي – صدقي الدبشي – سامح الدربالي – رائد الفادع – إلياس الشتي – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – خليل شمام – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – محمد علي بن رمضان – عبد الرؤوف بن غيت – كوامي بونسو – حمدو الهوني – أنيس البدري – بلال بن ساحة – طه ياسين الخنيسي – إبراهيم واتارا وهيثم الجويني.

ومن المقرر أن يبدأ لاعبنا الدولي حمدو الهوني أساسياً مع بطل أفريقيا في مباراة اليوم، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به اللاعب مع الفريق وإحرازه هدف مارادوني في آخر مباراة للفريق والتي أقيمت ببطولة الدوري التونسي أمام فريق حمام الانف.

الجدير بالذكر أن فريق إليكت سبورت التشادي تاهل إلى دور الـ 32 بعدما انتصر على سيركل مبيري سبورتيف الغابوني بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي.

ولم يسبق له ان تقابل سابقا مع الترجي التونسي في تصفيات المسابقات الإفريقية وذلك دون اعتبار مباراة الذهاب في نجامينا منذ اسبوعين .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى