الرياضة العربية

اليوم| الحدادي ينتظر الضوء الأخضر من “الفيفا” للمشاركة مع منتخب المغرب

ينتظر منير الحدادي، مهاجم نادي برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، قرار كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة، بشأن تمكين اللاعب من الانضمام لصفوف المنتخب المغربي والدفاع عن شعار “أسود الأطلسي” خلال الاستحقاقات القادمة.

مهاجم إشبيلية الإسباني عبر في تصريحات سابقة عن رغبته في اللعب مع المنتخب المغربي، بعدما سبق وحمل الحدادي ألوان المنتخب الإسباني، دون أن يتمكن من الاستمرار معهم خلال الفترة السابقة.

ويأمل الحدادي أن تمنح له فرصة جديدة، ليستمر في اللعب على المستوى الدولي، مع المنتخب المغربي من خلال قرار الفيفا المنتظر اليوم، والذي سيتم خلاله إجراء تعديل على القانون، لتغيير اللاعبين أصحاب الجنسيات المتعددة.

ومن المقرر أن يناقش اجتماع اليوم السماح للاعبين باستبدال المنتخبات التي مثلوها، والعودة لبلد آخر وفقًا لعدة شروط، والتي يتمثل أبرزها في المشاركة في 3 مباريات رسمية رفقة المنتخب الذي مثلوه بعد سن 21 سنة، وألا يكونوا قد شاركوا في كأس العالم أو البطولات القارية.

الحدادي نال استحسان الجماهير المغربية مؤخرًا بعد أن قام اللاعب بحمل العلم المغربي خلال تتويج فريق إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي على حساب إنتر ميلان.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى