الرياضة العربية

اليوم| الرجاء “الورفلى” فى مهمة صعبة أمام نهضة بركان بالدوري المغربي

يستضيف فريق الرجاء البيضاوي، الذى يضم بين صفوفه لاعبنا الدولى الليبي سند الورفلى، نظيره نهضة بركان، على تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب المركب الرياضى محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة الدورى المغربي للمحترفين.

يدخل جمال السلامي، مدرب الرجاء، وطارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، المباراة وهما مهددين بالإقالة من منصبيهما، حال خسر أحدهما اللقاء، بعد تعادل الرجاء فى الجولة السابقة، مع مولودية وجدة 2/2، بينما تعرض الفريق البركاني للخسارة على ملعبه على يد نهضة الزمامرة 2/1..

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المغربي، برصيد 50 نقطة، خلف الوداد البيضاوي صاحب الـ52 نقطة، بينما يحتل الرجاء مركز الصدارة برصيد 53 نقطة.

يشار إلى أن لاعبنا الدولي الليبي، سند الورفلي، اعتذر عن الالتحاق بمنتخبنا الوطني، خلال الفترة المقبلة، بسبب التزام فريقه، الرجاء البيضاوي، بمباريات مهمة بالدوري المغربي، والذي اقترب من الكشف عن هوية بطله.

وتنتظر الرجاء العالمي، المتصدر الحالي للدوري المغربي، للتتويج باللقب المُنتظر منذ سنوات، 3 مواجهات نارية، يبدأها اليوم بنهضة بركان الذي ينافسه على اللقب والفرق بينهما ثلاثة نقاط فقط؛ وبعدها سيواجه يوم 7 أكتوبر الجاري، فريق أولمبيك خريبكة الذي ينازع من أجل البقاء في الدوري؛ويختتم الموسم بلقاء الكلاسيكو أمام الجيش الملكي في الحادي عشر من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى