الرياضة العربية

اليوم| السنوسي الهادي يقود قائمة العربي أمام الكويت بالدوري الكويتي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي نظيره فريق الكويت، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وشهدت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني لفريق العربي بقيادة اللباني باسم مرمر، تواجد لاعبنا الدولي السنوسي الهادي ضمن قائمة الفريق إذ يعتبر اللاعب أحد الركائز الأساسية في صفوف العربي.

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بين الفريقين، خاصة في ظل سعي نادي الكويت للحفاظ على تصدره لجدول ترتيب بطولة الدوري، في الوقت الذي يسعى فيه رفقاء السنوسي الهودي للظفر بالنقاط الثلاث للتقدم خطوة جديدة نحو المربع الذهبي للمسابقة.

 

ويقود فريق العربي المدرب المساعد أحمد العثمان، حيث يوجد المدرب اللبناني باسم مرمر في تركيا، حيث منعته ظروف الطيران من التواجد لقيادة الفريق فنيا خلال مباراة اليوم.

 

ويعتمد العثمان على كتيبة اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق لترجيح الكفة وتحقيق الفوز خلال المباراة، وفي مقدمتهم السنونسي الهادي، والايفواري سيدريك هنري، والغاني عيسى يعقوبو، والسوري أحمد الصالح.
 

ويدخل فريق الكويت مباراة اليوم في صدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة ، في حين يجخل فريق العربي مباراة اليوم في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى