الرياضة العربية

اليوم| سموحة “الترهوني” في مواجهة صعبة مع بيراميدز في الدوري المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره فريق بيراميدز، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ويتطلع فريق سموحة لخطف الفوز خلال مباراة اليوم من بيراميدز “العنيد”، من أجل الزحف نحو المربع الذهبي لبطولة الدوري، وضمان المشاركة في البطولات الإفريقية خلال الموسم الكروي الجديد.

 

على الجانب الآخر، يسعى فريق بيراميدز لتصحيح مساره ببطولة الدوري، بعد التعادل في الجولة الأخيرة من البطولة أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق.

 

وينشط لاعبنا الدولي محمد الترهوني ضمن صفوف فريق سموحة، حيث من المتوقع أن يشارك اللاعب في التشكيلة الأساسية للفريق في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة حمادة صدقي على اللاعب في قيادة الجبهة اليمنى للفريق.

 

ويدخل فريق سموحة مباراة اليوم برصيد 27 نقطة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 وتعادل في 12 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.

 

 

على الجانب الآخر، يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 10 وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى