الرياضة الليبية

بالصور | نادي الوحدة يجدد مناشداته للمسؤولين بصيانة وتطوير ملعب الفريق

أطلقت الصفحة الرسيمة لنادي الوحدة الرياضي استغائة إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الليبية والجهات الأمنية المسئولة وكل جماهير الرياضة بشأن الملعب الرئيسي للنادي والذي بات غير صالح لممارسة كرة القدم.

ووجه نادي الوحدة نداء على لسان جماهير الفريق الكبيرة من أجل المساعدة ومد يد العون من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه والايعاز إلى جهات الاختصاص باستكمال صيانة الملعب وتسليمه إلى منتسبيه حتى يتسنى لهم مزوالة النشاط الرياضي إسوة بباقي الأندية.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان الاتحاد الليبي لكرة القدم باسئتناف بطولة الدوري اللممتاز في الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

 

ملعب الوحدة

ملعب الوحدة

ملعب الوحدة

ونوهت الصحة الرسيمة للنادي أنه تم مخاطبة أكثر من جهة مسئولة من قبل من أجل ترميم وصيانة الملعب الرئيسي للنادي، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل رغم المطالبات المتكررة.

وبعثت جماهير ومنتسبو، نادي الوحدة، برسالة خاصة إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة، من خلال صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يطالبه خلالها، بالتدخل الفوري والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاسترجاع ملعب النادي واعادة واستكمال تعشيبه، وتسليمه للنادي خلال الفترة المقبلة.

 

ملعب الوحدة

ويأمل نادي الوحدة الرياضي، في مزاولة نشاطه من جديد، أسوة بباقي الأندية، خاصة وأن الهيئة العامة للشباب والرياضة تعمل في الوقت الحالي، على الرعاية والاهتمام بالقطاعين الرياضي والشبابي.

يشار إلى ان نادي الوحدة، قد تأسس فى عام 1954، باسم نادي ميزران الرياضي الثقافي الاجتماعي، ثم أصبح اسمه الوحدة الرياضى الثقافي الاجتماعى، اعتبارا من عام 1973 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى