الرياضة الليبية

اليوم | انطلاق تدريبات فريق الآمال بنادي الأنوار

تنطلق اليوم الثلاثاء، 30 يونيو 2020، تدريبات فريق الآمال لكرة القدم مواليد 2005 – 2006 بنادي الأنوار، بإجراءات صحية احترازية، وذلك على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، بقيادة الكابتن محمد بركة والكابتن محمد عبدالرازق.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي الأنوار، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عودة فريق الآمال، لتدريباته الجماعية، بداية من اليوم، بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

ويرغب نادي الأنوار، في تجهيز فريق الآمال بالنادي، لعودة منافسات دوري آمال كرة القدم، الذي يشرف عليه وينظمه الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي.

يشار إلى أن فريق آمال الأنوار، يتواجد في المجموعة الثانية بدوري آمال بنغازي، التي تضم أندية: “الهلال، وبنغازي، والمروج، والسد، والطيران، والسواعد، وخالد بن الوليد”.

وكان الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي، قد أعلن في شهر مايو الماضي، أنه لن يقوم بأي نشاط ما لم تصدر توجيهات جديدة، من جانب الجهات الرسمية، مضيفًا أنه سوف يعقد لقاءً تشاوريًا مع رؤساء الأندية، للوصول للإجراء المرضي إذا ما طال أمر توقف النشاط.

جدير بالذكر، أن بوفاخرة المشيطي، رئيس لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الفرعي بنغازي، وعضو لجنة المسابقات العامة، قد أعلن عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، إلغاء مسابقتي الآمال والأواسط للموسم 2019-2020، حفاظا على سلامة الجميع دون تحديد أو استثناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى