الرياضة الليبية

أبرز قرارات اجتماع لجنة الحكام العليا للقوة البدنية

أثمر الاجتماع التي عقدته اللجنة العليا للتحكيم بالاتحاد الليبي للقوة البدنية، أمس الإثنين، بقاعة اجتماعات الجامعة الليبية الدولية، على عدد من القرارات الهامة، التي تنظم سير العمل خلال الفترة المقبلة.

وشهد الاجتماع، تواجد كل من طارق الصقر، رئيس لجنة التحكيم العليا، ورفيق الكوافي، نائب الرئيس، وخالد عبدالسميع مخلوف، عضو اللجنة، كما تواجد عبر الاتصال بالهاتف، كل من، إبراهيم مادي، مقرر اللجنة، علي الوشيش، عضو اللجنة، الطاهر الرحيبي، عضو اللجنة.

وناقش الاجتماع، 3 بنود، الأول هو اختيار اللجان الفرعية للتحكيم بالمنطقة الغربية و الشرقية، وقد تم تكليف لجنتين على النحو الآتي.

 لجنة التحكيم الفرعية بالمنطقة الشرقية تكونت من:

1- خالد الحداد رئيس اللجنة

2- فتحي بوراس مقرر وعضو لجنة

3- أرحومة المجبري عضو

 

واللجنة الفرعية للحكام بالمنطقة الغربية على النحو التالي:

1- محمد المحجوب رئيس اللجنة

2- حلمي نصرات مقرر وعضو لجنة

3- مصطفى التركي عضو

 

أما البند الثاني، فتحدث عن كيفية إقامة دورات وامتحانات، واعتماد حكام جدد وتنمية قدرات الحكام، في أغلب مدن ليبيا في حال سمح الوضع، بذلك سواء كان ذلك خلال بطولات أو غير بطولات.

وناقش البند الثالث، ما يستجد من أعمال، حيث وافق الجميع أن تكون اجتماعات لجنة التحكيم العليا، وفق اللوائح المعمولة، وكل اجتماع بين مدن ليبيا اذا كان الوضع يسمح بذلك.

جدير بالذكر أن، الاتحاد الليبي للقوة البدنية، قد عقد يوم الخميس الموافق 18 يونيو الجاري، اجتماعه الأول لعام 2020، بمقر مراقبة الخدمات المالية بنغازي، حيث شملت بنود الاجتماع، اعتماد اللوائح التنفيذية والفنية للعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى