أهم الأخبارالرياضة الليبية

اليوم.. ثلاث مواجهات مهمّة في افتتاح مُنافسات إياب مرحلة التتويج لكرة السلة

تعود مساء اليوم الخميس، نهائيات بطولة الدوري الليبي لكرة السلة إلى نشاطها بانطلاق منافسات إياب مرحلة التتويج بقاعة مجمع المرحوم سليمان الضراط ببنغازي، بعد أن كانت قاعة طرابلس الكبرى قد استقبلت مباريات ذهاب المرحلة الأولى.

وستشهد الجولة الافتتاحية إقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي فريق النصر مع اليرموك في المباراة الأولى، ثم يلتقي في المباراة الثانية الأهلي طرابلس متصدر المجموعة مع الاتحاد، فيما يلتقي في المباراة الثالثة والأخيرة في برنامج اليوم الأول فريق المروج والأهلي بنغازي.

وستشهد مرحلة الحسم النهائية عرس التتويج بلقب الموسم، كما ستشهد هذه المرحلة مشاركة حكام دوليين من تونس، في إطار التعاون وتبادل الحكام والخبرات بين الاتحادين الليبي والتونسي، بالإضافة إلى النخبة المتميزة من حكامنا المحليين الدوليين.

يُذكر أن فريق الأهلي طرابلس كان قد توج ببطولة المرحلة الأولى وتصدر لائحة ترتيبها بالعلامة الكاملة برصيد عشر نقاط يليه فريق المروج في المرتبة الثانية برصيد تسع نقاط، ثم يأتي فريق النصر برصيد سبع نقاط والأهلي بنغازي رابعًا برصيد سبع نقاط، وكذلك الاتحاد، بينما يحل في المرتبة السادسة والأخيرة فريق اليرموك برصيد خمس نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى