الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يختتم استعداداته لمواجهة “حسين داي” بالكونفيدرالية غدًا

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، ممثل الكرة الليبية، تحضيراته، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب 5 جويلية والذي سيحتضن لقاء الفريق، غدًا الأحد، أمام مضيفه فريق نصر حسين داي الجزائري، في لقاء الإياب لدور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” .

وباشر الفريق تدريباته وسط أجواء كلها أمل وعزم على تقديم أداء مشرف ومباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق بطاقة الترشح لدور المجموعات بالبطولة القارية، وقد قامت الجماهير القليلة التي حضرت التدريبات بتشجيع اللاعبين وإشعال حماسهم على الرغم من الأجواء الباردة التي أجريت فيها التدريبات.

وأشرف الجهاز الفني للجزارة بقيادة المدرب المصري محمد عودة على تدريبات الفريق حيث ركز الطاقم على الجانب البدني لإعداد اللاعبين وتجهيزهم لخوض مباراة قوية كما أكد على اللاعبين بضرورة التركيز واللعب برجولة وتطبيق تعليمات الطاقم الفني من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الحفاظ على نظافة الشباك وقطع بطاقة الترشح لدور المجموعات.

يذكر أن “الجزارة”، حسم لقاء الذهاب بهدف نظيف، سجله الشامخ العبيدي، في الدقيقة 93 من زمن المباراة، من ركلة ثابتة، ولذلك يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب غدا من أجل التأهل مباشرة إلى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى