الرياضة العالمية

اليوم| ليفربول يسعى لتأمين الصدارة.. واليونايتد يزحف نحو المربع الذهبي

عشاق الكرة الإنجليزية، على موعد مع يوم حافل بالإثارة اليوم، حيث سيلتقي ليفربول مع بورنموث، كما سيصطدم مانشستر يونايتد بنظيره فولهام، وذلك ضمن منافسات المرحلة 26 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى أبناء يورجن كلوب، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لاستعادة الثقة قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد يومي 19 و24 فبراير الجاري على الترتيب، ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويمتلك عملاق الميرسيسايد  سجلاً مميزاً أمام بورنموث، حيث حقق الفوز في آخر 3 مواجهات، وأحرز خلالها مجتمعة 11 هدفًا دون أن تهتز شباكه، وتمكن النجم المصري محمد صلاح من التسجيل في المباريات الثلاث.

ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف من 26 مباراة، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

على جانب آخر، يسعى الشياطين الحمر لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على فولهام بملعب “كرافين كوتاج”.

ويحتل فولهام المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 17 نقطة، بينما يحتل أحمر مدينة مانشستر المركز الخامس برصيد 48 نقطة في جدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى