الرياضة العربية

اليوم| مدرب الأهلي المصري الجديد يستهل عمله بمواجهة صعبة أمام بيراميدز

يدخل مدرب الأهلي المصري الجديد الأوروجوياني مارتين لاسارتي، اختبارا صعبا أماl فريق بيراميز، مساء الجمعة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية فالمارد الأحمر يُعاني كثيراً خلال الفترة الماضية من تراجع الأداء والنتائج وكان آخرها التعادل الصعب أمام الداخلية بهدفين لمثلهما وهو ما وضع الفريق في موقف مُحرج أمام جماهيره، كما أن الأهلي يدخل مباراة بيراميدز تحت قيادة مدبه الأورجوياني الجديد مارتن لاسارتي الذي أكتفى بمتابعة الأهلي من “مقصورة” الإستاد خلال أكثر من مباراة ماضية لكنه سيكون المسئول الأول والأخير عن المارد الأحمر في لقاء اليوم وهو ما يُضفي أهمية وطابع خاص على المباراة لاسيما وأن الجماهير الأهلاوية تعول كثيراً على هذا المدرب في إستعادة الإنتصارات والعروض الجيدة لاسيما في ظل الصفقات الجديدة التى أبرمها النادي مؤخراً حيث ضم محمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحي وجيرالدو ومحمود السلمي.

يدخل بيراميدز لقاء اليوم مُحتلاً المركز الثاني برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يخوض الاهلي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة.

وحرص لاسارتي طوال الأيام الماضية التي بدأ فيها مشواره مع الأهلي على عقد جلسات خاصة مع لاعبيه بهدف علاج بعض الأخطاء التى اكتشفها خلال مُتابعته لأداء الأهلي مؤخراً ويأتي في مقدمتها الأخطاء الدفاعية وكذلك أزمة إهدار الفرص بجانب الكرات المقطوعة والتى تحول دون وصول المهاجمين لمرمى الخصم كثيراً.

وشرح المدرب الأورجوياني خطة لعب المنافس الذى يمتاز لاعبيه بالسرعة الواضحة، ويضم لاعبين أصحاب قدرات فنية عالية وسرعات فائقة ستُسبب متاعب فنية كثيرة للأهلي إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد منذ البداية.

ويرغب لاسارتي في كسب ثقة الجمهور الأهلاوي من أول مباراة التي ستكون أمام خصم عنيد ويراها كثير من الخبراء أول “المطبّات الصعبة” أمام الأهلي في رحلة الحفاظ على درع الدوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى