الرياضة العالمية

اليوم| 6 مواجهات ساخنة في الصراع على لقب “البريميرليج”

عشاق الكرة الإنجليزية، على موعد مع الإثارة والندية، ويوم مليء بعدد  من المواجهات الساخنة التي سيتحدد من خلالها ملامح الصراع على لقب “البريميرليج”.

 

ويلتقى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح، مع نظيره واتفورد، في تمام العاشرة مساء بتوقيت ليبيا، لتأمين موقعه في صدارة المسابقة، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة “البريميرليج”.

ويتصدر “الريدز” جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 40 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

وفي التوقيت ذاته، يأمل مانشستر سيتي في مواصلة تضييق الخناق على ليفربول عندما يستضيف وست هام يونايتد بملعب “الاتحاد”، في العاشرة مساء، حيث يدخل أبناء بيب جوارديولا مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمرة السادسة في تاريخه، عقب تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب “ويمبلي”.

وعلى جانب آخر، سيكون ملعب “ستامفورد بريدج” مسرحاً لمباراة “ديربي لندن”، الذي سيجمع بين الجريحين تشيلسي وتوتنهام، في تمام العاشرة، حيث يحتل البلوز المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة بينما يحتل “السبيرز” المركز الثالث برصيد 60 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويلتقي كريستال بالاس مع مانشستر يونايتد، وأرسنال مع بورنموث، وساوثهامتون مع فولهام، بالمرحلة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى