الرياضة العالمية

“اليويفا” يحذر المشجعين من التذاكر المزيفة لنهائي دوري الأبطال

وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” تحذيرا للمشجعين الراغبين في حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وتوتنهام، غدا السبت، من تجار السوق السوداء، حيث تم بيع “عدد كبير” من التذاكر المزيفة قبل المباراة.

وقال “اليويفا” في بيان له: إن الشرطة ألقت القبض على بعض الأشخاص، في إطار حملة على التذاكر المزيفة، وإنه بدأ إجراءات قانونية ضد بائعين غير مصرح لهم.

وأضاف: “يؤكد الاتحاد الأوروبي للمشجعين أنه لا يتم توزيع تذاكر فردية عبر وكلاء أو سماسرة، ويحذرهم من التعرض لعمليات نصب وخداع، من تجار سوق سوداء يبيعون التذاكر بأثمان باهظة، رغم عدم امتلاكهم في الغالب التذاكر التي يدعون طرحها للبيع”.

وشدد الاتحاد الأوروبي على أن حاملي التذاكر المزيفة لن يسمح لهم بدخول الملاعب، بعدما ذكرت صحيفة التايمز أن مئات المشجعين الذين اشتروا تذاكر عبر مواقع على الإنترنت، اكتشفوا أنها لا وجود لها.

وتابع “تمت عملية بيع التذاكر للأفراد حصريا عبر الاتحاد الأوروبي، ولذا فإن أي تذاكر يتم عرضها من قبل أطراف ثالثة (ومن بينها التذاكر المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي وأماكن بيع المنتجات ومنصات بيع التذاكر غير الرسمية) يتم طرحها بالمخالفة للقواعد والشروط المحددة لذلك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى