الرياضة الليبية

“امديقش” المعد البدني لـ”الفحامة”.. بطل خلف الستار

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت أمس الأحد، على ملعب ستارتيمر لوجوجو في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بهذا الفوز، يتأهل النصر، إلى دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

الفوز والتأهل، جاء نتيجة تعب وكفاح اللاعبين وإدارة النادي، بالإضافة إلى جهود كانت تعمل خلف الكواليس، الذين ساهموا في تحقيق العديد من البطولات المختلفة، من بينهم، الدكتور عبدالعزيز امديقش، المعد البدني للفحامة، الذي استطاع إعداد الفريق بدنيا على الرغم من توقف المسابقات المحلية وعدم انتظامها خلال الأشهر الأخيرة.

الدكتور عبد العزيز امديقش، دائما ما كان عاملا أساسيا في تحقيق الانتصارات، ولا ننسى أن النصر تحصل على البطولة 78/86، عندما كان “أمديقش”، المعد البدني مع مدرب الفريق -آنذاك- يوسف صدقي، وبعدها البطولة التي تحصل عليها فريق الفهود في عام 97 ، كان المعد البدني الدكتور عبدالعزيز، وكان مدرب الفريق، أحمد بن صويد، وعندما عاود التحدي الحصول على البطولة عام 2017، كان المعد البدني الدكتور عبدالعزيز، وكان المدرب صالح رحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى