الرياضة الليبية

“امديقش” معدًا بدنيًا لفريق الكرة بنادي النصر

تعاقدت إدارة نادي النصر، مع الدكتور عبد العزيز امديقش، ليكون المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للمعد محمد العريبي، الذي أشرف الفترة الماضية على إعداد الفريق بدنياً، وقدم استقالته رسمياً قبل أيام.

وقدمت إدارة النصر، الشكر لـ”العريبي” على جهوده المبذولة، حيث كان مثالاً للإخلاص والتفاني في عمله، متمنية التوفيق والنجاح للمعد البدني الجديد في مهامه في الأيام القادمة.

يشار إلى أن الدكتور عبد العزيز امديقش، سبق وأشرف على الإعداد البدني لفريق النصر في موسم 1987، وحقق النصر بطولة الدوري آنذاك.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، في إطار استعدادات الفحامة لخوض منافسات مباريات دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهدت تدريبات الفريق أمس تواجد معظم لاعبي النصر، والذين خضعوا لتدريبات بدنية لاستعادة اللياقة الفنية والبدنية لهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الاتحاد الافريقي لكرة القدم، خلال بيان رسمي نشره عبر موقعه، أن قرعة دور الـ 32 من الكونفيدرالية ستقام يوم الأربعاء 9 أكتوبر الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة 6 أكتوبر المصرية، في تمام الساعة 7 مساءً.

الجدير بالذكر أن النصر، قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل بهدف لمثله أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب، في إياب دور الـ32 من البطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى