الرياضة الليبية

انفراد| أبوعون: إيهاب جلال يقود الأهلي طرابلس في معسكر مغلق بالقاهرة الجمعة المقبل

نفى ساسي أبو عون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، ما تردد مؤخرا عن قيام المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الأهلي، بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي ورفضه العودة من القاهرة إلى طرابلس لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وقال أبوعون، في تصريح خاص لـ”ريميسا” إن ما يتردد عن رفض جلال العودة من القاهرة لقيادة تدريبات الزعيم خلال الفترة الماضية لا أساس له من الصحة، موضحا أن جلال يمر بظروف عائلية خاصة تتمثل في مرض زوجته ولذلك فقد طلب من الإدارة السفر من تونس إلى مصر مباشرة وعدم العودة مع بعثة الفريق إلى طرابلس، لافتا إلى أن جلال يرغب في البقاء بجوار زوجته لحين الاطمئنان عليها ولذلك وافقت له الإدارة على البقاء بالقاهرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف أبو عون أن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سوف يغادر طرابلس متوجها إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل لإقامة معسكر مغلق هناك يخوض خلاله عدد من المباريات الودية التجريبية مع الأندية المصرية وهو ما يأتي استكمالا للمباريات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية استعدادا للاستحقاقات الرسمية القادمة.

الجدير بالذكر أن الأهلي طرابلس ينافس في 3 بطولات خلال الموسم الجديد هي الدوري والكأس المحليين إضافة إلى بطولة كأس الكونفدرالية والتي يشارك فيها بعد حصوله على المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز في الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى