الرياضة الليبية

اللجنة الأولمبية تهنئ منتخبنا للشباب بعد التأهل لربع نهائي البطولة العربية

هنأت اللجنة الأولمبية الليبية منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة، بفوزه المستحق على نظيره منتخب الإمارات بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية للشباب التي تستضيفها السعودية .

وقالت اللجنة الأولمبية، في بيانها على فيسبوك، “يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية بأحر التهاني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب بفوزه المستحق على الإمارات بهدفين لهدف والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية للشباب التي تستضيفها السعودية”.

وأضاف البيان: ” بهذا الفوز يتصدر منتخبنا مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين أولهما كان أمام السودان في افتتاح مباريات مجموعته”.
 

وكان  شباب الفرسان قد حققوا الليلة الفوز الثاني على التوالي بفضل هدفين سجلهما إبراهيم المصراتي الهدف الأول في الدقيقة 12 من بداية اللقاء، وأضاف أسامة الصريط الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة، وذلك بعدما نجح المنتخب الإماراتي في تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني.

وقد حقق منتخبنا الوطني الفوز على نظيره السوداني بهدفين نظيفين، في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة بالبطولة، وبذلك يرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة ويحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي “الثمانية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى