الرياضة الليبية

انفراد| “البنزرتي” يراقب محمود بحير ليكون بديلاً لـ”الورفلي” في حال تأكد غيابه عن الفرسان

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن اللاعب الليبي المحترف محمود بحير، مدافع فريق اتحاد تطاوين التونسي، بات قريبا من الانضمام إلى صفوف منتخبنا الوطني الذي يعسكر حاليا في مدينة سوسة التونسية استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقالت المصادر إن “بحير” الذي يقدم مستويات جيدة مع فريقه في الدوري التونسي منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية سيكون هو البديل المناسب في حال تأكد غياب نجم دفاع منتخبنا الوطني سند الورفلي لاعب الرجاء المغربي، عن معسكر الفرسان.

وكان الورفلي قد تعرض للإصابة بالتواء في كاحل القدم، وخرج مصابا في الدقيقة 18 من عمر مباراة فريقه الرجاء وبوسيفية رشيد التي أقيمت مساء السبت وانتهت بخسارة الرجاء 2 / 3 .

وأكد المصدر، أن الورفلي سينضم لمعسكر الفرسان بتونس اليوم الأحد وسيتم توقيع الكشف الطبي عليه من طيبي تونسي متخصص وسيتم تحديد مدة غيابه ومدى إمكانية لحاقة بمباراتي تونس وتنزانيا في تصفيات الكان.

وأضاف، أنه جرى أمس السبت اتصالا هاتفيا بمحمود بحير، استعدادا للتواصل معه في أي وقت لاستدعائه لصفوف الفرسان.

وأشارت المصادر إن محمود بحير سوف يلعب مع فريقه اتحاد تطاوين مباراة مهمة، اليوم الأحد، أمام فريق هلال الشابة في الدوري التونسي للمحترفين، وستكون هذه المباراة تحت أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة فوزي البنزرتي من أجل مراقبة اللاعب وضمه لصفوف المنتخب في حال تأكد غياب الورفلي لاسميا وأن بحير يعد هو البديل المناسب للورفلي.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول، لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى