الرياضة الليبية

انفراد| “الشلماني” يكشف لـ”ريميسا” عن اجتماع مكاشفة مع الجهاز الفني للفرسان بتونس

أكد عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أنه سيعقد يوم الخميس المقبل بتونس، اجتماعا خاصا مع الطاقم الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة فوزي البنزرتي وبحضور جميع أفراد الجهاز، من أجل تقييم العمل السابق في مباراتي التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكان منتخبنا الوطني بقيادة المدرب التونسي البنزرتي، فقد مباراته الأولى في تصفيات كان 2021 أمام تونس بنتيجة 1 / 4، فيما حقق فوزا مثيرا على منتخب تنزانيا بنتيجة 2 / 1 ليحصد ثلاث نقاط يحتل بها المركز الثالث في المجموعة العاشرة خلف تونس وتنزانيا.

وأوضح الشلماني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الاجتماع مع الجهاز الفني بالكامل سيتطرق إلى كافة الجوانب السلبية والإيجابية في مباراتي تونس وتنزانيا، مشددا على أنه سيتم مناقسشة كافة الأمور بوضوح وشفافية خاصة وأن اتحاد الكرة لن يجامل أحد على حساب ليبيا وجماهيرها العريضة.

وأشار إلى أن الاجتماع سيتضمن أيضا مناقشة الخطة والبرنامج الذي يرغب الجهاز الفني في وضعه من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة التي ستشهد استحقاقات مهمة تبدأ بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وكانت مصادر خاصة قد كشفت لـ”ريميسا” أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، أستقر على عقد اجتماع خاص، يوم الخميس المقبل، في دولة تونس الشقيقة من أجل وضع خطة وبرنامج إعداد فرسان المتوسط لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي من المقرر أن تجرى القرعة الخاصة بها في شهر يناير المقبل ليعرف فرسان المتوسط مجموعتهم.

وأضافت أن الاجتماع سوف يبحث أيضا التجمع المرتقب للمنتخب الوطني للمحليين والذي من المقرر أن يكون في منتصف شهر يناير المقبل من أجل الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

يشار إلى أن مصادر “ريميسا” قد كشفت في وقت سابق أن تجمع منتخب المحليين لم يتحدد مكانه بعد وهل سيكون داخليا أم خارجيا، وإن كان الأقرب خارجيا حيث يفضل البنزرتي التجمع في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى