الرياضة الليبية

أبرز أخبار “زوارة” الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

 

– لاعب شطرنج نادي الجزيرة زوارة ،عمرو صباح فطيس، يشارك مع المنتخب الوطني للشطرنج فى بطولة أفريقيا للفئات السنية التي ستقام بالعاصمة الناميبية ويندهوك خلال الفترة من 14 إلى 22 ديسمبر الجاري.

– أربعة رياضيين من نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة، يمثلون المنتخب الوطني للألواح الشراعية في فعاليات البطولة الأفريقية للألواح الشراعية 2019، التي انطلقت بجزيرة جربة التونسية والرياضيين هم: “الرياضي أيوب يوسف عشيني في فئة السباق المفتوح، والرياضي عبد الرؤوف رمضان العطوشي في فئة 19 سنة ، والرياضي هانيبال نجمي الهاميسي في فئة 17 سنة، والرياضي محمد حسين عشيني في فئة 15 سنة، فيما يشرف على تدريبات المنتخب المدرب الوطني الدكتور أحمد حسنين ويساعده المدرب الوطني ألياسع طارق جرافة”.

– ناشئو فريق مركز زوارة للتدريب كرة القدم، يتوج بكأس الترتيب الأول لفئة مواليد 2007/2008، وعلى الترتيب الثاني لمواليد  2009/2010، لدورة المرحوم أيمن الفاهم في نسختها المغاربية الأولى لأكاديميات كرة القدم، التي أقيمت يومي 16 و 17 ديسمبر الجاري، على هامش مهرجان دوز السياحي الدولي للصحراء في دورته 52 بمشاركة 18 أكاديمية لناشئي كرة القدم من دول تونس وليبيا والجزائر .

– يشارك لاعب تنس الطاولة بنادي الجزيرة زوارة صالح حسين أبوديب، مع المنتخب الوطني لتنس الطاولة لفئة الأكابر في بطولة شمال أفريقيا التي تقام بولاية وهران بالجزائر، خلال الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر الجاري.

– رباعي المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية فؤاد رجب المعروق وسلطان خالد الهوش ورواد رجب رويحة وعبدالرحمن سليمان أبوزريبة، يستعدون للمشاركة في بطولة غرداية الدولية للكرة الطائرة على الرمال، في نسختها الثانية التي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر الجاري بمدينة غرداية الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى