الرياضة الليبية

أبرز أخبار زوارة الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– فرسان نادي الفروسية زوارة يشاركون في فعاليات مهرجان الفروسية، الذي أقيم أمس الجمعة في مدرسة الفروسية بطريق المطار بالعاصمة طرابلس باسم عقد شهداء زوارة.

– جمعية قدماء الرياضيين نادي الجزيرة زوارة، تضع اللمسات الأخيرة لانطلاق دوري السلام لكرة القدم، الذي سيقام بملعب المرحوم أدريس أبوعجاجة لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة، بمشاركة ثلاثة عشر فريقاً من جمعيات قدماء الرياضيين بأندية المنطقة الغربية.

– رئيس فرع هيئة الشباب والرياضة بالساحل الغربي يصدر القرار رقم (1) لسنة 2020، بشأن تكليف لجنة لرئاسة الجمعية العمومية ولجنة تسييرية لنادي الجزيرة الرياضي الثقافي الاجتماعي زوارة، وتتكون رئاسة الجمعية العمومية من فتحي خرتول رئيسًا وعضوية ساسي عبد الرحيم وحكيم جرافة، فيما تتكون اللجنة التسييرية من شكري المالطي رئيساً وصبحي جمعة نائباً ومصدق بسكال العضو المالي، وعبدالهادي دغمان العضو القانوني، وعضوية كلاً من ربيع دهان وشكري العطوشي وأبوبكر الحصائري وأزم أبوالشواشي وعلي نزدف.

– مركز عمر أبوعجاجة لناشئي كرة اليد بمدينة زوارة، يشرع في المرحلة الأولى لبناء صالة “أفوس” لكرة اليد المقر الرسمي للمركز المتمثلة في وضع أساسات المباني من قواعد وسبملات وصب الخرسانة ورفع الأعمدة والردم.

– فريق التجديف بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة، يستعد للمشاركة في البطولة الأفريقية للتجديف داخل الصالات “الأرجومتر”، التي ستقام في الثامن والعشرون من نوفمبر الجاري، والمؤهلة لكأس العالم بالاتصال المباشر عبر الإنترنت “أونلاين”.

– الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجزيرة زوارة، يبدأ في التجمع والإعداد البدني تحت إشراف المدرب الوطني رفيق نزدف، استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم، يستعد للعودة التدريجية لنشاطه الرياضي، في انتظار نتائج عينات المسح “PCR”، لجميع أعضاء المركز من الإداريين والطاقم الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى