الرياضة الليبية

انفراد| “باني” و”العيساوي” يفرضان السرية التامة على تدريبات الفرسان حتى مواجهة الأولاد

كشفت مصادر خاصة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الطاقم الفني بقيادة المخضرمين فوزي العيساوي وأبوبكر باني، قرر فرض السرية التامة على تدريبات فرسان المتوسط في المعسكر التدريبي بمدينة سوسة التونسية.

وأكدت المصادر لـ”ريميسا” أن هذا القرار سيتم تنفيذه من اليوم الأحد وحتى موعد المباراة المهمة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن الطاقم الفني للفرسان أعطى تعليمات مشددة للمنسق الإعلامي للمنتخب الأول محمد الجوهري بأن يبلغ الإعلاميين الليبيين ووسائل الإعلام الليبية بأن تدريبات المنتخب ستكون مغلقة ولن يسمح للإعلام بمتابعة التدريبات.

وأضافت المصادر أن الطاقم الفني قام بإخبار إدارة فندق المرادي الذي تقيم فيه بعثة الفرسان بمنع الإعلاميين الليبيين من الدخول لحضور التدريبات.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم فتح تدريبات فرسان المتوسط قبل مباراة جنوب أفريقيا بيومين ولمدة 10 دقائق فقط في كل يوم يحضر خلالها الإعلام للحصول على الصور والمعلومات اللازمة قبل اللقاء المهم.

وأوضحت أن تلك التعليمات الصارمة من قبل الطاقم الفني للفرسان بقيادة الثنائي باني والعيساوي تأتي من أجل منح جميع عناصر المنتخب الوطني مزيد من التركيز والهدوء والتحضير الجيد والتجهيز على أكمل لخوض المواجهة المهمة والحاسمة أمام الأولاد.

ويخوض فرسان المتوسط مواجهة مصيرية وحاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب الطيب المهيري في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لكان 2019 بمصر ولا بديل أمام منتخبنا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى