الرياضة الليبية

انفراد.. تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل مباراة الإياب أمام نيجيريا

كشفت مصادر خاصة داخل المنتخب الأولمبي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” عن برنامج المنتخب قبل مباراة الإياب أمام المنتخب النيجيري في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
وأوضح المصدر في تصريحاته أن بعثة المنتخب سوف تغادر الأراضي التونسية، غداً السبت، عبر طائرة خاصة من الخطوط الجوية الإفريقية متجهة إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، حيث يترأس البعثة الأستاذ فرح شعيب.

وتابع المصدر أن المباراة سوف تقام، يوم الاثنين المقبل، على تمام الساعة الرابعة بتوقيت طرابلس، على أن تعود البعثة من نيجيريا عقب المباراة يوم الثلاثاء.

وكان المنتخب الأوليمبي قد تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بن قردان بالعاصمة التونسية، بهدفين نظيفين على المنتخب النيجيري أحرزهما زكريا الهريش وأسامة البدوي.

ومن المقرر أن يتأهل المنتخب الوطني الأولمبي في حالة تخطي عقبة النسور النيجيرية في مباراة الإياب، مع المنتخب المترشح من السودان وكينيا، على أن يتأهل المترشح من المنتخبات الأربعة ليبيا ونيجيريا والسودان وكينيا إلى كأس أفريقيا بمصر والتي ستتكون من 8 منتخبات فقط يتأهل أول 3 منتخبات منها إلى أولمبياد طوكيو 2020 بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى