الرياضة الليبية

انفراد | مؤيد اللافي يعود إلى صفوف الأهلي طرابلس.. والإعلان الرسمي قريبا  

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي طرابلس أن إدارة النادي نجحت في إقناع اللاعب الدولي مؤيد اللافي، بالعودة إلى صفوف ناديه الأم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

وأوضحت المصادر أن اللافي وافق بشكل رسمي على العودة إلى صفوف الأهلي بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على كافة الأمور المادية وكذلك مدة العقد، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سوف يتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان العديد من الأندية العربية قد دخل في مفاوضات جادة مع مؤيد اللافي ووكيل أعماله رياض اللافي من أجل الحصول على خدمات اللاعب لضمه في فترة الانتقالات الشتوية خاصة وأنه لاعب حر ويحق له الانتقال إلى أي نادي بعدما فسخ تعاقده مع الشباب السعودي.

بدأت المفاوضات من اتحاد العاصمة الجزائري الذي دخل في مفاوضات جادة مع اللافي أرسل طلب حضوره إلى الجزائر للخضوع للكشف الطبي ولكن المفاوضات لم تكتمل، وتردد اسم اللاعب داخل نادي الزمالك المصري أحد قطبي الكرة المصرية ولكن النادي كان ينتظر موافقة اتحاد الكرة المصري على قرار اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين.

وكذلك دخل ناديا الإسماعيلي والمقاولون العرب الناشطين في الدوري الممتاز المصري في مفاوضات مع اللافي ووكيل أعماله ولكن مصادر خاصة أكدت لـ”ريميسا” أن المفاوضات لم تكتمل نظرا لأن النادي الإسماعيلي ليس لديه الإمكانيات المادية في الوقت الحالي لدفع الراتب الذي يرده اللافي كما أن المقاولون العرب لن يدفع المبلغ المطلوب لأنه يضع سقف في التعاقدات مع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى