الرياضة الليبية

حصريًا | “ريميسا” تكشف حقيقة غياب إيهاب جلال عن تدريبات الأهلي طرابلس

ترددت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن قيام بعض جماهير النادي الأهلي طرابلس بالاعتداء على الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال ورشقه بالحجارة غضبا من خسارة الفريق أمس أمام فريق الخمس في ممستهل مشواره بالدوري الممتاز، ليقوم جلال بمغادرة التدريبات على الفور.

“ريميسا” تكشف حقيقة تلك الشائعات، حيث أكدت مصادر داخل النادي الأهلي طرابلس أن كل ما يتردد بشأن قيام بعض الجماهير بمهاجمة الطاقم الفني بقيادة إيهاب جلال لا أساس لها من الصحة وأنها مجرد شائعات ليس أكثر وهدفها في المقام الأول ضرب استقرار الفريق الذي يستعد لخوض مباراة مهمة في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق نيوستار دوالا الكاميروني.

وأوضحت المصادر أن المدرب المصري إيهاب جلال وباتفاق مع مجلس إدارة النادي لم يحضر التدريبات اليوم السبت والتي تم تقديم موعدها لتكون في الواحدة ظهرا.

ونوهت المصادر إلى أن مجلس الإدارة فضل عدم حضور الطاقم الفني للتدريبات وأن يحضر جميع لاعبي الفريق ليسمعوا بأنفسهم احتجاجات الجماهير وغضبها الشديد من الخسارة التي تلقاها الأهلي أمس على يد الخمس في بداية الدوري الممتاز وليكون ذلك عبرة للاعبين لكي يبذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الانتصارت وإسعاد الجماهير العاشقة للزعيم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى