الرياضة الليبية

ايفوسا يعود في جسد ناثينال ونيجيريا سيدة الموقف

– لفت جوزيف ناثينال محترف النصر الجديد في خط الوسط الأنظار من خلال وديتي الصقور والأنوار إذ يمتلك اللاعب خصائص لاعب الوسط العصري في بناء الهجمة والربط بين الخطوط وهو ما أعاد الأذهان إلى النيجيري ايفوسا جواكين محترف النصر موسم 2010 الذي تكلل بالتتويج بلقب الكأس والقسوة على الخصوم.

– التحدي الأكبر الذي يواجه ناثينال اليوم هو ثبات المستوى والاستمرار في التطور فالمحترف السابق في ذات المركز العاجي محمد الأمين ظهر بصورة إيجابية في القسم الثاني من الدوري وانخفض مستواه فجأة في الأمتار الأخيرة ماجعل تقييمه نهاية الموسم يكون بنظرة سلبية.

– المفارقة التي تحدث اليوم مع ناثينال أنه لم يكن في حسابات النصر أساسا إذ كان نيجيريا آخرا وهو موزيس اوركوما قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للفريق قبل تعثر الصفقة في أمتارها الأخيرة لتأتي بعدها فكرة ضم جوزيف أكابي ناثينال قادما من النصر العُماني.

– الضجة التي يحدثها ناثينال اليوم تناقض البهجة التي غمرت جمهور بطل الممتاز حين تم انضمام المهاجم الغيني أميدو بالدي والمدافع ايمانويل ازبيكوي فالغريب في الأمر أنه لم يكن معروفا فمن يأتي متاخرا ومن الخلف دائما مايحدث حدثا لم يكن في الحسبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى