الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يُخطّط لخطف دوناروما من ميلان في صفقةٍ مجانيةٍ

يُقال إن باريس سان جيرمان، عازمٌ على ضم حارس مرمى ميلان، جيانلويجي دوناروما، الذي ينتهي عقده في الصيف.

ظهر دوناروما، البالغ من العمر 21 عامًا، كواحد من أكثر اللاعبين إثارة في أوروبا، بعد ظهوره لأول مرة في عمر 16 عامًا و242 يومًا فقط؛ مما جعله أصغر لاعب في الدوري الإيطالي على الإطلاق.

على خطى بعض أعظم حراس الروسونيري على الإطلاق، مثل ديدا وكارلو كوديسيني وكريستيان أبياتي؛ حقّق دوناروما، بالفعل، 230 ظهورًا ضخمًا في جميع المسابقات.

على الرغم من الاستمتاع بما حقّقه أثناء وجوده في “سان سيرو”؛ فإن الحارس الإيطالي، صاحب التصنيف العالي، ينتهي عقده في الصيف، وهو بالفعل حرٌ في التحدث إلى الأندية الأجنبية.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية؛ يواصل مسؤولو باريس سان جيرمان، منذ فترة طويلة، سعيهم لجذب اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى العاصمة الفرنسية.

لقد قيل أن الروسونيري في محاولة للاحتفاظ باللاعب، وعرضت الإدارة على اللاعب عقدًا جديدًا بقيمة 6,5 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

ومع ذلك، على الرغم من الأرقام الفلكية، يُعتقد أن مينو رايولا، وكيل دوناروما، يحاول الضغط على ما يقرب من تسعة ملايين جنيه إسترليني سنويًا؛ لعدم الخروج من النادي الإيطالي.

لقد زُعم أن رايولا يطمح إلى جعل النجم واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم.

إذا وافق ميلان على دفع ما يطلبه رايولا لدوناروما؛ فسيصبح ثاني أغلى حارس مرمى في الرياضة، خلف ديفيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى