الرياضة العالمية

بالأرقام| مواجهة خاصة بين رونالدو وهيجواين في قمة اليوفي وميلان

 عشاق الكرة الإيطالية حول العالم على موعد غدا مع قمة الأسبوع الـ12 من الدوري الإيطالي الممتاز عندما يلتقي يوفنتوس صاحب الصدارة مع مضيفه إيه سي ميلان في المركز الرابع.

وتكتسب المباراة أهميتها من سعي اليوفي للحفاظ على الصدارة وتحقيق الأرقام القياسية، ورغبة الميلان في استمرار صحوته وحجز مكانه في المربع  الذهبي  لدوري أبطال أوروبا.

ولكن جماهير الفريقين العريقين في إيطاليا، ينتظرون مباراة خاصة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب اليوفي السابق جونزالو هيجواين الذي يرتدي قميص الروسونيري حاليا.

وكان هيجواين قد قال في تصريحات سابقة لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية إن السيدة العجوز طردته من أجل رونالدو القادم من ريال مدريد الإسباني. وسيكون اللاعبان على موعد التاريخ في المباراة المرتقبة. ويستطيع الدون أن يكون صاحب الهدف رقم “100” في شباك الميلان إذا استطاع التسجيل، حيث أحرز البيانكونيري 99 هدفا في شباك الروسونيري على ملعب السان سيرو.

أما إذا نجح هيجواين الذي ينتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر وصرح بذلك أكثر من لصحف إيطاليا، فسيكون الهدف رقم “2700” للميلان في شباك اليوفنتوس، عبر تاريخ لقاءات الفريقين بالدوري الإيطالي. وتصدر صحيفة “كورييري ديللو سبورت” صباح اليوم عنوان ” يممكنا أيضا التغلب على اليوفي”، في إشارة إلى حديث هجواين عن هزيمة البيانكونيري أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى