الرياضة العالمية

بالأرقام والصور| ريال مدريد يحتاج 675 مليون دولار لضم 4 نجوم فقط في الميركاتو الصيفي

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم وتحديدا مشجعي ريال مدريد الإسباني بداية الميركاتو الصيفي حيث من المتوقع أن يضم الملكي مجموعة جديدة من اللاعبين لبناء فريق جديد من أجل استعادة الهيبة الأوروبية.

وفقد المرينجي 3 بطولات في أسبوع واحد حينما أقصي من كأس ملك أسبانيا أمام غريمه برشلونة قبل أن يخسر مجددا أمام البارسا في الدوري الإسباني ليفقد لقب الليجا عمليا وأخير الخروج المذل والتاريخي من إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس بهزيمة قاسية 4/1 على أرضه وأمام جمهوره.

ومن أجل استعادة الأيام الخوالي والإنجازات والسيطرة مجددا على القارة العجوز، فتح الملكي خزائنه واستعاد مدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان الذي يبدو أنه سيقوم بإحلال وتجديد في عناصر الفريق.

ونبرز فيما يلي أبرز الصفقات التي تحدثت عنها التقارير العالمية للريال في الصيف المقبل و الأرقام الفلكية التي من المتوقع دفعها نظير  استقدام أفضل نجوم اللعبة إلى السانتياجو برنابيو.
 

 

البلجيكي إيدن هازارد

 يعد نجم تشيلسي الإنجليزي “إيدن هازارد” أقرب لاعب للانضمام إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي خاصة مع تشبث الملكي به ورغبة اللاعب في تحقيق حلمه وارتداء قميص الميرينجي.  وتقدر قيمة صفقة هازاراد حتى الآن بنحو 130 مليون دولار وفقا لصحيفة  “ديلي ميل” البريطانية.

السنغالي ساديو ماني

 

وتحدثت تقارير  إسبانية وبريطانية أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، بدأ فعليا في البحث عن بديل لمهاجمه ساديو ماني مع اقتراب ريال مدريد من ضم اللاعب وسط أنباء أنه تم الاتفاق على كل شيء. وقدرت صحيفة “ماركا” الإسبانية قيمة الصفقة بنحو 95 مليون دولار.

 

الفرنسي بول بوجبا

 

 

وصفت”ماركا” صفقة انتقال بول بوجبا من مانشستر يونايتد للملكي بـ”عملية بوجبا”، نظرا لصعوبة استغناء الشياطين الحمر عن لاعب بحجم وقيمة الفرنسي المخضرم وخاصة في ظل استعادة الفريق للثقة. وتقدر قيمة صفقة بوجبا بنحو 135 مليون دولار.

الفرنسي الشاب كيليان مبابي

 

الصحف الفرنسية لا تزال تتحدث عن رغبة زيدان في ضم مبابي من باريس سان جيرمان. وفي حال نجح الملكي في ضم اللاعب فسيكون من أغلى لاعبي العالم عبر التاريخ بصفقة تقدر قيمتها بنحو 315 مليون دولار حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى