الرياضة الليبية

بالأسماء| تعرف على الفائزين ببطولة ليبيا الثانية للتجديف

استضاف نادي ذات السواري بطرابلس، بطولة ليبيا الثانية للتجديف، من أجل اختيار الجدافين المتميزين لتمثيل المنتخب في الاستحقاقات الخارجية القادمة، تحت رعاية وإشراف، الاتحاد الليبي للتجديف، وبمشاركة خمسة أندية.

وكشف الاتحاد الليبي للتجديف عن السجل الذهبي للفائزين كالتالي:

توج في سباقات الأواسط الأول، محمد حسين بكرة من نادي ذات السواري بالقلادة الذهبية بزمن وقدره 4:50:51، وحصل محمد عبد العاطي بكرة من نادي ذات السواري على القلادة الفضية بزمن وقدره 5:5:56، فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى فراس عجيلي حنيش من نادي الرمال زوارة بزمن وقدره 5:13:57.

وفي سباق الزوجي لنفس الفئة، حصل محمد عبد العاطي بكرة ومحمد حسين بكرة من نادي ذات السواري على القلادة الذهبية بزمن وقدره 4:11:51، وتحصل طه عمر رحومة وعياد حسين بكرة على القلادة الفضية بزمن وقدره 4:31:18، وذهبت القلادة البرونزية إلى فراس عجيلي حنيش وأوس خيري المنصوري بزمن وقدره 4:33:3.

وفي سباق زوجي خفيف لفئة الكبار، تحصل كل من عبد الله علي قنبور، ومحمد حسين بكرة من نادي ذات السواري على القلادة الذهبية بزمن وقدره 3:57:79، كما حقق عبد المهيمن ساسي جرافة وعلاء كامل عشيني من نادي الرمال زوارة على الميدالية الفضية بزمن وقدره 4:38:34، وذهبت القلادة الفضية إلى عبد الرحمن زايد دباب، ووليد طارق العمراني، من نادي الرمال زوارة بزمن وقدره 4:58:93.

وفي سباق زوجي ثقيل لنفس الفئة، تحصل حسين محفوظ قنبور وعبد السلام محمد عبد السلام من نادي ذات السواري على القلادة الذهبية بزمن وقدره 3:53:18، كما نال القلادة الفضية كل من أجود يوسف أبوسهمين ومحمد حافظ المنصوري من نادي الرمال زوارة بزمن وقدره 4:13:3، ونال القلادة البرونزية عبد المهيمن ساسي جرافة وعلاء كامل عشيني من نادي الرمال زوارة بزمن وقدره 5:17:87.

وفي الفردي خفيف لنفس الفئة، تمكن عبد الله قنبور من نادي ذات السواري من الحصول على القلادة الذهبية، وتحصل محمد عبد العاطي بكرة من نادي ذات السواري على القلادة الفضية، وذهبت القلادة البرونزية للجداف عبد الرحمن زايد دياب من نادي الرمال زوارة.

وفي الفردي ثقيل لنفس الفئة حصل حسين محفوظ قنبور من نادي ذات السواري على القلادة الذهبية بزمن وقدره 4:19:84، وتمكن عبد السلام محمد عبد السلام من نادي ذات السواري من تحقيق القلادة الفضية بزمن وقدره 4:22:37، وحصل محمد حافظ المنصوري من نادي الرمال زوارة على الميدالية البرونزية بزمن وقدره 4:46:51.

                                           

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى