الرياضة العربية

بالأسماء | ننشر التشكيل المتوقع للترجي والوداد قبل ساعات من نهائي الأبطال

يستضيف الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، فريق نادي الوداد الرياضي المغربي على الملعب الأوليمبي برادس لحساب مباريات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت الأسبوع الماضي على ملعب مولاي الأمير عبد الله بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقبل الإعلان عن التشكيلة الرسمية للفريقين الخاصة بلقاء اليوم، إليكم التشكيلة المحتملة للفريقين:

الوداد الرياضي :

محمد رضى التغناوتي- عبد اللطيف نصير- أيوب عملود- محمد ناهيري-إبراهيم كامارا- يحي جبران- صلاح الدين السعيدي- وليد الكرتي- محمد أوناجم- أيمن حسوني-إسماعيل حداد.

الترجي الرياضي:
رامي الجريدي- خليل شمام- محمد علي اليعقوبي- سامح الدربالي- ايمن بن محمد- فوسيني كوليبالي- فرانك كوم- سعد بقير-يوسف البلايلي- أنيس البدري- جونيور لوكوزا.

هذا ويسعى الوداد البيضاوي إلى خطف اللقب الثالث في تاريخه من “رادس”، في المقابل يبقى هو الحلم نفسه بالنسبة لفريق الترجي الباحث عن النجمة الرابعة في مشواره.

 

ومن المنتظر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة طرابلس، تمام الساعة الثانية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءاً بالتوقيت العالمي لجرينيتش +GMT وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى