الرياضة الليبية

بالأسماء والصور | 10 صفقات أبرمها النصر لتدعيم صفوفه في المعترك الإفريقي

وضعت قرعة دوري أبطال أفريقيا، نادي النصر، حامل لقب آخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018، في مواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الدور 64 من البطولة.

ومن المنتظر، أن يتأهل الفائز من هذه المباراة، المنتصر من لقاء الجيش الرواندي وجورماهيا الكيني.

وعملت إدارة نادي النصر، على تعزيز صفوف الفحامة، بإبرام العديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، استعدادا للموسم الجديد.

ويتطلع الفحامة، لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية القادمة خاصة بعدما شرف الكرة الليبية في الموسم المنصرم 2019 / 2020، ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.

 

“ريميسا” يستعرض أبرز الصفقات التي أبرمها نادي النصر، استعدادا للمعترك الإفريقي:

 

يحيي دلاهي

نجحت إدارة النصر في الحصول على خدمات يحيى دلاهي، لاعب منتخب موريتانيا ونجم نادي تفرغ، أحد أكبر الأندية في موريتانيا، من أجل تدعيم صفوف الفحامة في الاستحقاقات القادمة.

 

 

محمد عبدالسلام “الشُّبه

أنهى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة أسامة بوزيد رئيس مجلس إدارة النادي التعاقد مع اللاعب الشاب محمد عبدالسلام الشبة، الشهير بـ”ويليان الليبي” قادما من نادي الصليبيخات الكويتي، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

 

وجاء حصول إدارة النصر على توقيع الشبة بعقد يمتد لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوف الفحامة في الاستحقاقات الأفريقي القادم.

 

 

محمد جمعة

وضع مجلس إدارة نادي النصر برئاسة أسامة بوزيد، اللمسات النهائية على ضم محمد جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي درانس، من أجل تعزيز صفوف الفحامة خلال الموسم الكروي الجديد 2020/2021.

 

 

خثير زيتي

نجح مجلس إدارة نادي النصر برئاسة أسامة بوزيد، في حسم صفقة انضمام المدافع الدولي الجزائري محمد خثير زيتي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في  الاستحقاقات القادمة.

 

ويجيد المدافع الجزائري في عدة مراكز أبرزها مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع والجناح، وقد سبق له اللعب في العديد من الأندية الكبيرة منها شبيبة القبائل ووفاق سطيف وشباب بلوزداد، كما مثل زيتي المنتخب الجزائري الأول في أكثر من مناسبة.

 

 

وجدي سعيد

أعلنت إدارة نادي النصر، نجاحها في الحصول بشكل رسمي على توقيع اللاعب وجدي سعيد، لمدة موسمين، قادمًا من فريق شباب الجبل، ليصبح ضمن استحقاقات الفحامة بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

 

 

الساعدي العلام

أعلنت إدارة نادي النصر، نجاحها في التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الشاب الساعدي العلام، لمدة 3 سنوات قادما من فريق الصداقة، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

وكان نادي النصر، قد حصل على خدمات الساعدي العلام، نجم فريق الصداقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وشارك مع الفريق في مشاركته الأفريقية بكأس الكونفيدرالية، ليقوم الفحامة بتفعيل عقد الشراء النهائي لمدة 3 مواسم.

 

وكان “العلام” قد قدم أداء مميزاً مع فريقه الصداقة خلال الموسم 2018 / 2019 في الدوري الممتاز، وشارك مع الفريق كلاعب في التشكيلة الأساسية، وذلك على الرغم من قيده في قائمة الفريق كلاعب من فئة الأوسط.

محسن الأوجلي

أعلنت إدارة نادي النصر عن نجاحها في الحصول على توقيع اللاعب محسن الأوجلي، لينضم إلى صفوف الفحامة في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم قادما من نادي التحدي.

 

عامر التاورغي

أعلن نادي النصر، بشكل رسمي، الحصول على توقيع عامر التاورغي، لاعب الأهلي طرابلس، بعدما خطف الأنظار إليه بشدة خلال الموسم 2017 / 2018، حينما أحرز 6 أهداف، مع التحدي وقاد الفريق للتأهل لدوري أبطال أفريقيا، بعدما سجل 4 أهداف مناصفة في شباك الأهلي طرابلس والاتحاد، في الرباعي المؤهل للأفريقية، وهو ما دفع الزعيم للتعاقد معه.

 

واقترن اسم عامر التاورغي، بشقيقه سالم التاورغي، أحد أبرز مهاجمي الكرة الليبية في تسعينيات القرن الماضي، والذي سجل 14 هدفًا في موسم واحد فقط مع الفهود، متساويا مع الظاهرة الليبية أحمد المصلي.

 

 

عماد الدين الشاعري

أعلنت إدارة نادي النصر، التعاقد مع اللاعب عما الدين الشاعري، لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي دارنس، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة خلال الفترة المقبلة.

 

 

محمود بلالي

أعلنت إدارة نادي النصر التعاقد مع اللاعب محمود بلالي، لمدة موسمين قادما من نادي التحدي، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى