الرياضة العالمية

بالتفاصيل | أزمة “بيل” مع ريال مدريد تبعثر أوراق الميركاتو الصيفي في أوروبا

يشهد معسكر نادي ريال مدريد الإسباني في منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية توترا بسبب  رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، في رحيل الويلزي جاريث بيل عن المرينجي لأنه يرى أن ذلك سيكون فيه مصلحة الجميع.

أزمة بيل مع الملكي وصلت لذروتها، بعدما هاجم وكيل أعماله زيدان واصفا إياه بأنه عار ولا يعرف أن بيل قدم الكثير للمرينجي. وأضاف أن اللاعب على وشك الرحيل عن ريال مدريد وأنه يعمل من أجل ذلك.

ولكن يبدو أن الأمور  لن تنتهي عند هذا  الحد خاصة بعدما فجرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت إن شخصيات مقربة من  البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم  باريس سان جيرمان الفرنسي تعمل على انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة تبادلية مع بيل إضافة إلى مبلغ مالي.

وفي حال  صدقت توقعات التقرير البريطاني فإن صفقة بيل ستبعثر أوراق الميركاتو الصيفي في أوروبا خاصة في ظل رغبة برشلونة الإسباني في استعادة لاعبه القديم نيمار وكذلك يوفنتوس الإيطالي الذي يزاحم كبار إسبانيا على البرازيلي الدولي.

ويريد البارسا ضم نيمار ليعود إلى جانب ليونيل ميسي مجددا للفوز بدوري أبطال أوروبا الغائب عن الكامب نو منذ 2015. وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى أن الأرجنتيني الدولي يضع شرطا لتجديد عقده مع البارسا وهو عودة اللاعب البرازيلي.

أما السيدة العجوز فتتفوق في السباق على البارسا من أجل ضم نيمار وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية. ويأتي تفوق البيانكونيري من الناحية المالية خاصة أنه لم يدفع مبالغ ضخمة حتى الآن في الصفقات التي ضمها حتى الآن.

وأخيرا، من الواضح أن صفقتي نيمار وبيل ستشعلان الصراع بين كبار أوروبا في الفترة الحالية. ويبقى السؤال إلى أين سيرحل بيل وما هي الوجهة المقبلة لنيمار؟ باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، من سيكون صاحب الكلمة العليا؟.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى