الرياضة الليبية

بالصور | أحمد السني يشارك في فعاليات دورة حكام التايكوندو بجامعة المرقب

شارك المحاضر الدولي، أحمد السني، في فعاليات افتتاح دورة إعداد ورفع كفاءة الحكام باللجنة الفنية للكيك بوكسينغ، بالمنطقة الوسطى، أمس السبت.

وكتب أحمد السني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تشرفت بحضور السيد عبدالهادي عويلي، مدير مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضة الخمس، والسيد عبدالباسط كريفة في كلمة افتتاح الدورة التي أعطى من خلالها يوسف جرود، الإذن الرسمي بالبدء في فعاليات الدورة والتي شارك فيها عدد 25 متدربًا من الخمس وزليتن ومصراتة”.

وواصل: “أيام معدودة وسوف نحتفل معا بانضمام نخبة من أفضل الشخصيات الرياضية، إلى أسرة رياضة الكيك بوكسينغ في ليبيا، وندعم بهم قاعدة التحكيم في هذه الرياضة”.

يذكر أن يوسف جرود، مدير أكاديمية الفنون القتالية جامعة المرقب ورئيس الاتحاد الفرعي للتايكوندو، قد أعلن بالأمس، افتتاح دورة الحكام بقاعة كلية الاقتصاد، جامعة المرقب.

وتستعد أكاديمية الفنون القتالية جامعة المرقب، لإقامة مهرجان الذكرى العاشرة لتأسيس الأكاديمية، والذي سيشمل العديد من العروض الفنية والمباريات الحقيقية بين الرياضيين، وستقام المباريات في عدد من الفنون القتالية المختلطة في ألعاب المواي تاي والجودو والملاكمة، والكيك بوكسينغ، والتايكوندو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى