ريميسا لايت

بالصور | أغرب مطالب وشروط نجوم كرة القدم

يضع نجوم كرة القدم العالميين شروطا لا يصدقها عقل وأرقام مالية خيالية من أجل الانتقال إلى أحد الأندية التي تتهافت عليهم للحصول على خدماتهم، وقد تقبل بعض الأندية الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة تلك الشروط التعجيزية والأرقام المبالغ فيها في حين ترفضها بعض الأندية الأخرى.

وهناك أسرار لم يتم الكشف عنها في شروط نجوم الساحرة المستديرة واللعبة الشعبية الأولى في حين تم الكشف عن أسرار  لأول مرة من خلف الكواليس لأغرب مطالب عرضها هؤلاء النجوم على الأندية حول العالم في السنوات الماضية.

رونالدينيو: فيلا بحمام سباحة وملعب على الشاطئ

تضمنت شروط صفقة انتقال الأسطورة البرازيلية رونالدينيو في ختام مشواره الكروي إلى نادي كوريتارو المكسيكي مطالب فخمة من بينها  فيلا تضم ملعبا صغيرا و حمام سباحة وملعبا لكرة القدم على الشاطئ بالإضافة إلى 4  من الخدم.

ومثل رونالدينيو الفريق المكسيكي في  موسم 2014-2015.

 

 

رونالدو: بند السرية

تعد هذه المطالب أو الشروط هي الأغرب، حيث طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من العاملين لحسابه بالتوقيع على “بند السرية”، الذي يمنعهم من الإفصاح عن أي من تفاصيل حياته الخاصة، حتى بعد 70 عاما من وفاة الأسطورة البرتغالية.

 

 

جيرفينيو: شاطئ  خاص وقصر  للعائلة

أما اللاعب الإيفواري جيرفيني، فإن مطالبه فاقت كل الحدود خلال لعبه مع نادي هيبي فورتشون الصيني. حيث تضمنت هذه المطالب توفير  شاطئا خاصا وقصرا للعائلة، إضافة إلى مروحية خاصة وتذاكر سفر كل ما أراد السفر لبلاده.

 

 

نيمار: سلسلة مطاعم في باريس

اشترط البرازيلي نيمار على ناديه باريس سان جرمان الفرنسي، افتتاح سلسلة فنادق باسمه وتغطية تكاليف محاسب الضرائب الخاص به.  ولم يوافق نادي العاصمة على هذه المطالب في حينها . ولكن نيمار انتقل فعلا لباريس من برشلونة الإسباني في عام 2017، في أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.

 

 

أديبايور: قصر  على  جزيرة ومروحية خاصة

وفي فرنسا أيضا، طلب المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور أن يوقع مع نادي ليونولكن بشروط من بينها قصر مطل على جزيرة كورسيكا ومروحية خاصة وطباخ والرقم 10 الذي كان يرتديه المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت وقتها.  وبالطبع أدت المطالب المبالغ فيها من أديبايور إلى فشل الصفقة.

 

 

إبراهيموفيتش: مطالب مستحيلة التنفيذ

لم يرغب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في الانتقال إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي في عام 2012، لذلك قدم بعض المطالب مستحيلة التنفيذ، على حد وصفه. وفوجئ زلاتان بموافقة النادي الباريسي على جميع المطالب، بعد 20 دقيقة فقط . ولم  يفصح إبرا عن هذه المطالب.

 

 

فان دير فارت: اللون الأحمر ممنوع

هذه المرة ليست شروطا للاعب ولكنها مطالب يجب على اللاعب تنفيذيها. واشترط نادي ريال بيتيس الإسباني في عقد لاعبه الجديد وقتها، الهولندي رافاييل فان دير فارت، بألا يرتدي حذاء يحتوي على اللون الأحمر لأي سبب من الأسباب. ويرجع هذا البند إلى العدائية الشديدة بين بيتيس وغريمه إشبيلية، حيث يمثل الفريقان مدينة إشبيلية الإسبانية.

 

 

فيرمايلين: 100 ألف يورو

طلب البلجيكي “توماس فيرمايلين” لاعب برشلونة الإسباني الحصول على مبلغ 100 ألف يورو، في كل مرة يشارك فيها في مركز غير مركزه المعتاد، وهو قلب الدفاع.

 

 

آجر:  شركة خاصة تحمل اسمه  

اشترط المدافع الدنماركي “دانييل آجر” على فريق بروندبي المحلي وضع اسم شركته الخاصة “كلو آجر” على قمصان الفريق في المباريات على ملعبه، للموافقة على انتقاله لصفوفهم قادما من ليفربول الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى