الرياضة الليبية

بالصور| ألتراس السويحلي يوقد شعلة الاحتفال بالذكرى الـ69 لتأسيس النادي

أحتفل ألتراس النادي السويحلي، بذكرى تأسيس ناديهم العريق، والتي تحمل هذا العام الذكرى الـ69، حيث تأسس النادي يوم 17 سبتمبر عام 1951.

 

ونشر ألتراس السويحلي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا تظهر إيقاده شعلة الاحتفال بذكرى تاسيس النادي، حيث تظهر الصور شعلات تمثل الرقم 69 وهي الذكرى التي يحتفل بها النادي هذا العام.

يشار إلى أنه على مدار الأيام الماضية احتفل أنصار وعشاق نادي السويحلي بالذكرى الـ69 لتأسيس ناديهم الذي تحت اسم نادي الأهلي المصراتي، مستمرًا بهذا الاسم حتى تم تغييره إلى اسمه الحالي “السويحلي” عام 1972، ليصبح أحد أهم القلاع الرياضية في ليبيا.

 

تجدر الإشارة، إلى أن نادي السويحلي، يعد من أبرز الأندية الليبية، حيث حصد طوال تاريخه العديد من البطولات والألقاب على مستوى جميع الألعاب، وبخاصة في الكرة الطائرة.

 

ونظم نادي السويحلي احتفالات ضخمة بذكرى تأسيسه رقم 69 حيث تضمنت الاحتفالات مباراة استعراضية للناشئين بين مدرسة السويحلي ومدرسة الإبداع، بالإضافة لحفل ضخم شمل ألعابًا ترفيهية وجوائز وهدايا للمشاركين، كما أقيمت مباراة استعراضية بين فريقي السويحلي “أ”، و”ب” لكرة القدم كبار، بملعب النادي المعشب، ومباراة استعراضية بين فريقي السويحيلي “أ” للكرة الطائرة كبار بالصالة الكبرى، وكذلك تم إقامة مهرجان الفروسية بالمدينة الرياضة مصراتة، وسط مشاركة كبيرة من جماهير وعشاق السويحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى