الرياضة الليبية

بالصور| أول مشاركة لـ”الصبو”.. طلحة رزق يقود الاتحاد المنستيري للفوز على الملعب الصفاقسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري فوزا معنويا صعبا على بهدف دون رد على نظيره فريق الملعب الصفاقسي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، في إطار استعدادات الفريق لاستنئاف بطولة الدوري التونسي.

 

شهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي طلحة رزق في التشكيلة الأساسية للفريق حيث بدأ اللقاء وقدم مستوى جيد ساهم مع زملائه في تسجيل هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول عن طريق لاكبوتو، وتم استبدال طلحة في الشوط الثاني ليدخل بدلا منه ادريس المحيرصي.

 

كما شهدت المباراة المشاركة الأولى لمحترفنا الدولي المعتصم الصبو، حيث تعد المباراة هي الأولى له بعد عودته إلى تونس وانتهاء فترة الحجر الصحي الإلزامي، ودخل الصبو في الشوط الثاني بدلا من اقبادو، وقدم لاعبنا مستوى جيد في الفترة التي لعبها.

 

يشار إلى أن الدوري التونسي سوف ينطلق الأول من أغسطس المقبل بعد توقفه لفترة طويلة على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقد كشف الاتحاد التونسي النقاب عن جدول مباريات الجولة السابعة عشر من البطولة، ومن المقرر أن تستأنف المباريات في الأول من أغسطس بـ 3 جولات، على أن تستكمل باقي مباريات الأسبوع في اليوم التالي الموافق الثاني من أغسطس بـ 4 جولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى