ريميسا لايت

بالصور | إشادة واسعة بالمصري “صلاح” بعد مساعدة مشرد في بريطانيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة عدة صور نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، لموقف إنساني قام به المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول.

 

وقالت الصحيفة  صلاح  أثناء تواجده في إحدى محطات لاحظ مجموعة من الفتيان تقوم بمضايقة رجل بلا مأوى، ويدعى ديفيد كريج. وتدخل صلاح عندما رأي الرجل المشرد يتعرض لمضايقات وسخرية من بعض الفتيان، لأنه طلب المساعدة منهم.

 

ونقلت الصحيفة عن كريج قوله: “كان مو رائعا تماما، كما هو مع ليفربول على أرض الملعب”. وأضاف:”سمع ما كانت تقوله لي مجموعة من الفتيان، ثم التفت إليهم وقال: ربما تكونون أنتم مكانه في غضون بضع سنوات”. وتابع الرجل المشرد:”مو بطل حقيقي في عيني وأريد أن أشكره”.

 

وأكد كريج البالغ من العمر 50 عاما،  أن صلاح منحه 100 جنيه إسترليني لمساعدته، بعدما ذهب لماكينة الصراف الآلي. وأشارت الصحيفة أن  كريج بلا مأوى منذ سنوات وينام في مكان قريب من ملعب “أنفيلد”

 

يشار إلى أن صلاح  حصل على إشادة واسع  بمواقع التواصل الاجتماعي بعد موقفه الإنساني. ودخل نادي المائة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل هدفين في خسارة ليفربول التاريخية 7/2 أمام أستون فيلا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى