الرياضة الليبية

بالصور | إعلان انطلاق مدرسة “وسباك التعاون” لناشئي كرة القدم

شهدت مدينة اجدابيا أمس الأحد، حفل توقيع توأمة بين نادي التعاون الرياضي وأكاديمية وسباك برشلونة لكرة القدم، من أجل إعلان انطلاق مدرسة “وسباك التعاون” لناشئي كرة القدم.
 

 

 

وجاء الاحتفال وسط أجواء رائعة ومبهجة وبمشاركة مسئولين من نادي التعاون الرياضي وأكاديمية وسباك برشلونة. وحرص المشاركون في الحفل على التقاط الصور التذكارية لإعلان انطلاق مدرسة “وسباك التعاون”.

 

يشار إلى أن عبدالباسط شحات، المدير الفني لأكاديمية وسباك برشلونة بالجبل الأخضر، قد أعلن في حوار  خاص لموقع “ريميسا” الشهر الماضي، أن أكاديميته  حصلت على الضوء الأخضر لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

وقال “شحات”، إن أكاديمية وسباك برشلونة قامت بالتنسيق مع اللجنة الاستشارية لمكافحة وباء كورونا بالجبل الأخضر، ووضع حيثيات عودة النشاط، مضيفًا: “وجدنا ترحابا كبيرا من جانبهم، خاصة وأن الأنشطة الرياضية قد عادت على مستوى العالم”.

 

 

 

وأوضح عبد الباسط شحات، أن أكاديمية وسباك برشلونة، حصلت على جهاز للكشف عن كورونا، وسيتم استخدامه مع اللاعبين، قبل أي مران، للتأكد من سلامتهم. كما تحدث عن خطة تأهيل اللاعبين، مؤكدًا أن الفارق يعد كبيرا بين التدريب في الأندية والتدريب في الأكاديميات في الأهداف وفي كل شيء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى