الرياضة الليبية

بالصور | اتحاد الجودو يستعد لافتتاح قاعة المنتخبات الليبية في الفضاء الأولمبي

يستعد مجلس إدارة الاتحاد الليبي للجودو برئاسة سليمان الطبال، لافتتاح قاعة المنتخبات الليبية للجودو في الفضاء الأولمبي وذلك خلال الفترة القليلة القادمة.

وتعتبر القاعة هي الأولى من نوعها في البلاد والتي ستستوعب 40 منامة وتحتوي على حوض سباحة للرياضيين وصالة تدريب تستوعب 150 رياضي للجودو في وقت واحد، بالإضافة إلى حجرة للإسعافات الطبية ومطعم يستوعب 100 شخص وصالة حديد متكاملة.

واستمرت أعمال تجهيز القاعة لمدة 8 أشهر في ظروف صعبة، وهي بدون شك ستشكل مكسبا كبيرا للعبة ومنتسبيها، وقد ساهمت أسرة الجودو، من رئيس وأعضاء الاتحاد ومدربين، في تجهيز صالة المنتخبات الوطنية بحلة جديدة، لتكون جاهزة لتدريبات المنتخبات الوطنية.

وأصر القائمون على لعبة الجودو في ليبيا، على المساهمة في تطوير صالة المنتخبات الرياضية، حيث اشترك، في أعمال التطوير، كل من رئيس الاتحاد العام الليبي للجودو، سليمان الطبال، والأمين العام للاتحاد الليبي للجودو، جلال بن ناصر.

واشترك أيضًا، خالد شعبان، أمين الصندوق بالاتحاد الليبي للجودو، ومدرب المنتخب الليبي للجودو، زكريا الأسود، ومدرب منتخب الكاتا للجودو، علي المطول، وهمام الهتكي رئيس لجنة الحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى