الرياضة الليبية

بالصور| اختتام فعاليات دورة “الإدارة الرياضية” بالأكاديمية الأولمبية.. ومنح المتدربين الشهادات

أختتمت، اليوم الأربعاء، فعاليات دورة الإدارة الرياضية بالأكاديمية الأولمبية بطرابلس، والتي استمرت على مدى 5 أيام بمقر الأكاديمية الأولمبية، بمشاركة 50 متدربًا.

ونظمت الأكاديمية الأولمبية، اليوم، حفلا في ختام أيام الدورة قامت خلالها بتكريم المتدربين ومنحهم الشهادات بعد اجتيازهم فعاليات الدورة بنجاح والتي انطلقت يوم السبت الماضي وتواصلت حتى اليوم بحضور كوكبة من الخبراء والأساتذة والأكاديميين في علوم الإدارة الرياضية.

من جانبه صرح خالد الزنكولي، الأمين العام للجنة الأولمبية الليبية، على هامش حفل ختتام فعاليات الدورة، بأن برامج اللجنة الأولمبية المستقبلية ستركز علي التطوير والتدريب لكل الكوادر الإدارية والفنية في الوسط الرياضي وهذا الأمر مهم جدًا في إحداث نقلة مهمة ستنعكس بالإيجاب على تطور المستوي الفني للحركة الرياضية والشبابية في ليبيا.

يشار إلى أن دورة الإدارة الرياضية تهدف إلى التعرف على الإدارة الرياضية ومفهومها وأهدافها، واكتساب المتدربين مهارات وأساسيات العلوم النظرية في الإدارة الرياضية، فضلا عن الرفع من مستوى كفاءة المتدربين في مجال الإدارة الرياضية في الأندية والاتحادات الرياضية.

كما أنها تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تتبناها وتشرف عليها الأكاديمية الأولمبية، بإشراف اللجنة الأولمبية للعام 2020، سعيًا للاهتمام بصقل وتأهيل الكوادر الرياضية وتفعيل دور الأكاديمية الأولمبية الليبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى