الرياضة الليبية

بالصور | اسطبلات عزيز وقرجي وبن عايد السلام تستعد للمشاركة بجائزة رئيس الجمهورية بتونس

يشارك المدرب محمد فرحات، من اسطبلات عزيز، بأربعة خيول، في جائزة رئيس الجمهورية، في مضمار قصر سعيد بالعاصمة تونس، والتي تقام على مدار يومي السبت والأحد المقبلين.

ويضع المدرب محمد فرحات، عينه على تحقيق إنجاز دولي آخر، بعد فوزه بجائزة الانترناشيونال، في العام الماضي، بالجواد السيل، والراكب خالد عزيز، ملك، فيصل فرجي.

ويشارك المدرب فرحات، بالجواد أفريقي، ملك، محمود البوسيفي، وبقيادة الراكب الدولي، خالد عزيز، وفي نفس اليوم، شارك بالفرس، إلياس، ملك، فيصل قرجي وبقيادة الفارس الدولي، خالد عزيز.

كما يشارك، يوم الأحد، بالجواد، جلفان، ملك، حمزة امبيرش، والراكب إلياس المغراوي، ويشارك أيضاً بالجواد اسحرني، ملك، فيصل قرجي، والراكب خالد عزيّز.

كما تشارك اسطبلات قرجي في شوطين من أمسية الجائزة بالفرس إليس ابنة الفحل كندرجا،  إنتاج محلي تونسي على مسافة 2000 متر قروب 2، وتشارك يوم الأحد بالجواد اسحرني، ابن الفحل عصفور السطح، عربي أصيل “نقي” على مسافة 1600 متر قروب 2.

كما تشارك، اسطبلات بن عايد السلام، في الجائزة الكبرى، بالشعار الأخضر والأسود عن طريق جساس السلام، يوم الأحد القادم، في الشوط الرئيسي قروب 1، وبنفس الشعار وفي أقوى الأشواط سيكون متواجدا بالفرس كاهية السلام، يوم السبت، وسيعزز تواجده بالقوي ماندور السلام، في شوط قوي جداً قروب 1 أ يوم الأحد أيضا. 

زر الذهاب إلى الأعلى